هّـ مٌ ـسُآتُـ..

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هّـ مٌ ـسُآتُـ..

هّـ مٌ ـسُآتُـ..

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هّـ مٌ ـسُآتُـ.. من القلب الى القلب

3 مشترك

اسئله للرجل //ممنوع دخول النساء وجوآلآت الكآميرآ *_^

Ǯşђgŷ.ǮўŏŌŏήќ
    Ǯşђgŷ.ǮўŏŌŏήќ
    دّآخٍلَيً شَهًقُهٌ حُ ـزًنُ..}~
    دّآخٍلَيً شَهًقُهٌ حُ ـزًنُ..}~

اسئله للرجل //ممنوع دخول النساء وجوآلآت الكآميرآ *_^ Empty اسئله للرجل //ممنوع دخول النساء وجوآلآت الكآميرآ *_^

مُساهمة من طرف Ǯşђgŷ.ǮўŏŌŏήќ الإثنين يونيو 29, 2009 11:40 am

السـلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مسـائكم ورد / صباحكم اقحوان

كيف حالكم يارجال يوم وابناء المستقبل .. عساكم بخير جميعاً ..

بصراحه دار رأسي .. وقلت لازم نسوي احصائيه عن رجال غداً .. أو رجال اليوم كما هو معروف

ان الرجل شخص مهـايطي خاصه على زوجته .. وهذا ما أدى الى حب بناتنا مالت عليهم للمسلسلات

التركيه .. واصبحو من عشاق هذه المسلسلات اللي تصور لهم [ حنية الرجل ] مساكين مادروا

اننا ننقط حنيـه ورومانسيه .. لكن عطونا فرصـه المهم مالكم بالطويلـه يارجال اليوم ورجال <<<<مهووب انا اقوله ههههههههه هذا لآنه منقوول هوووع lol!

غداً .. عندي لكم كم سؤال علي بالحرام لو ماتجاوب بالصدق أنت وياه لأقلب الموضوع صور مهنـد

و صور هالسرابيت اللي يحبـونهم البنات <- قلبت .. المواقف والأسئله كـ الآتي :

ايها الرجل " تخيل " أنك شخص عصبي وكل مادخلت على حرمتك لازم تهايط وترفع صوتك عليها
    وهي المسكينه خايفه منك .. لكن يوم من الأيام جيت للبيت بعد الدوام وماحصلتها مضبطه الغداء واول ماقلت لهـا : وين الغـداء ياحرمـه !!؟ .. الا واذانك تصفـر من قوة المخمس كيف ستكون ردة فعلك !؟ وهل سـ ترد المخمس بـ مخمسين !؟ أممم تقلبهـا مفاهمات !؟ أممم تطلـع لها جواز وتسفرهـا للخارج [ بيت اهلها ] !؟

*
    *

ايها الرجل بلاك الله في زوجه اكبر همها [ المسلسلات ] واربـع وعشرين ساعه مقابله التلفزيون حتى لو تقول لها [ احبك ] تقول لك [ باللهِ اسكت دقيقه بشوف الحلقه هذي لأنها الأخيره ] .. انا ادري أنك تبي [ تولـع ] لكن انتبه لايجيك مخمس مثل خوينا الي فوق ! .. المهم كيف ستتصرف بهذا الموقـف !؟
    *
    *

ترى مليت وانا أقول ايها الرجل . المهم أسمع أنت وياه .. صفـات تحبهـا في المـرأءه وصفـات تكرههـا في المـرأءه .. طبعاً الزمـن هـذا اختلف اختلاف كلي عن بنات أمس وبنات اليوم .. !؟ نبي بعضاً من الصفـات اللي تحبهـا في المرأءه

*
    *

كنت نايم وجاء أبوك وسحبك ببطانيتك ..وقال قممم يافلان بنروح لـ أبو فلان نخطب لك [ ماهو من جماعتك ] .. فـ تكشخت وضبطت وضعك ورحت لهم .. وجلست مع أبو البنت وانت مسوي أنك ارجل واحد بالسعوديه ! ..وفجأءه دقت خويتك وصوت النغمـه [ لايهمك حبيبي شف مكانك هنا ... الخ ] كيف ستتصرف !؟ ماودي أقول كيف بيصير لون وجهك ..

*
    *

المهم خطبت وملكت .. وكلمت البنت وسوالف بالجوال معها .. وفجأءه صارحتك انها تحب واحد غيرك .. هل بتقول لـ أهلك !؟ أو تآكل شحم !؟ أو تنتحر !؟ [ يستحب تنتحر اذا أنت زلابه ]

.
    .

وبالأخير أتمنى أجوبـه صدق .. ماهو مهايط .. Razz

منقووووووووول..
    آمير آلعآشقين
    آمير آلعآشقين
    المدير
    المدير

اسئله للرجل //ممنوع دخول النساء وجوآلآت الكآميرآ *_^ Empty رد: اسئله للرجل //ممنوع دخول النساء وجوآلآت الكآميرآ *_^

مُساهمة من طرف آمير آلعآشقين الإثنين يونيو 29, 2009 8:17 pm

مشكوره على الموضوع الرائع

لي باك
    وحيد بدنيتي
    وحيد بدنيتي
    დ..تُمٌنٌيُتًگ تٌحًسّ فٍيُنٌيے

اسئله للرجل //ممنوع دخول النساء وجوآلآت الكآميرآ *_^ Empty رد: اسئله للرجل //ممنوع دخول النساء وجوآلآت الكآميرآ *_^

مُساهمة من طرف وحيد بدنيتي الثلاثاء يونيو 30, 2009 3:54 pm

اسئله رووعه

ايها الرجل " تخيل " أنك شخص عصبي وكل مادخلت على حرمتك لازم تهايط وترفع صوتك عليها
    وهي المسكينه خايفه منك .. لكن يوم من الأيام جيت للبيت بعد الدوام وماحصلتها مضبطه الغداء واول ماقلت لهـا : وين الغـداء ياحرمـه !!؟ .. الا واذانك تصفـر من قوة المخمس كيف ستكون ردة فعلك !؟ وهل سـ ترد المخمس بـ مخمسين !؟ أممم تقلبهـا مفاهمات !؟ أممم تطلـع لها جواز وتسفرهـا للخارج [ بيت اهلها ] !؟

هههههههههههههه بتفاهم معها واشووف وش تحس به ههههههه..!

ها الرجل بلاك الله في زوجه اكبر همها [ المسلسلات ] واربـع وعشرين ساعه مقابله التلفزيون حتى لو تقول لها [ احبك ] تقول لك [ باللهِ اسكت دقيقه بشوف الحلقه هذي لأنها الأخيره ] .. انا ادري أنك تبي [ تولـع ] لكن انتبه لايجيك مخمس مثل خوينا الي فوق ! .. المهم كيف ستتصرف بهذا الموقـف !؟

خخخخخخخخ بقوووم اطفي الجهاز واخليها تكلمني عدل هع
    بس ماهاووشها لآنها زوجتي العزيزه <<<<يعرف يعبر

ترى مليت وانا أقول ايها الرجل . المهم أسمع أنت وياه .. صفـات تحبهـا في المـرأءه وصفـات تكرههـا في المـرأءه .. طبعاً الزمـن هـذا اختلف اختلاف كلي عن بنات أمس وبنات اليوم .. !؟ نبي بعضاً من الصفـات اللي تحبهـا في المرأءه !؟

احب انها تكون فاهمه..صادقه..تحبني Embarassed تعرف تطبخ ..تدلعني هع

والي اكرهه فيها
    يطول زعلها ..شايفه نفسها..

ت نايم وجاء أبوك وسحبك ببطانيتك ..وقال قممم يافلان بنروح لـ أبو فلان نخطب لك [ ماهو من جماعتك ] .. فـ تكشخت وضبطت وضعك ورحت لهم .. وجلست مع أبو البنت وانت مسوي أنك ارجل واحد بالسعوديه ! ..وفجأءه دقت خويتك وصوت النغمـه [ لايهمك حبيبي شف مكانك هنا ... الخ ] كيف ستتصرف !؟ ماودي أقول كيف بيصير لون وجهك ..

الحمدلله ماعندي حركات وخرابيط

المهم خطبت وملكت .. وكلمت البنت وسوالف بالجوال معها .. وفجأءه صارحتك انها تحب واحد غيرك .. هل بتقول لـ أهلك !؟ أو تآكل شحم !؟ أو تنتحر !؟ [ يستحب تنتحر اذا أنت زلابه ]

اذا الي تحبه ناوي يااخذها اتركها..واذا مافي امل..احاوول انسيها..
    بس بقدر لآن الحب من الله :)

الف شكر لك اختي
    آمير آلعآشقين
    آمير آلعآشقين
    المدير
    المدير

مُساهمة من طرف آمير آلعآشقين الأحد يوليو 05, 2009 4:56 am

*طبعا ارد لها المخمس بخمس وبيت اهلها علطول
    *

ايها الرجل بلاك الله في زوجه اكبر همها [ المسلسلات ] واربـع وعشرين ساعه مقابله التلفزيون حتى لو تقول لها [ احبك ] تقول لك [ باللهِ اسكت دقيقه بشوف الحلقه هذي لأنها الأخيره ] .. انا ادري أنك تبي [ تولـع ] لكن انتبه لايجيك مخمس مثل خوينا الي فوق ! .. المهم كيف ستتصرف بهذا الموقـف !؟
    *
    *اطفي التلفزيون خخخخخخخ

ترى مليت وانا أقول ايها الرجل . المهم أسمع أنت وياه .. صفـات تحبهـا في المـرأءه وصفـات تكرههـا في المـرأءه .. طبعاً الزمـن هـذا اختلف اختلاف كلي عن بنات أمس وبنات اليوم .. !؟ نبي بعضاً من الصفـات اللي تحبهـا في المرأءه !؟

*انها تكون حركيه وتعرف تطبخ

والي اكرها انها تكون مزعجه
    *

كنت نايم وجاء أبوك وسحبك ببطانيتك ..وقال قممم يافلان بنروح لـ أبو فلان نخطب لك [ ماهو من جماعتك ] .. فـ تكشخت وضبطت وضعك ورحت لهم .. وجلست مع أبو البنت وانت مسوي أنك ارجل واحد بالسعوديه ! ..وفجأءه دقت خويتك وصوت النغمـه [ لايهمك حبيبي شف مكانك هنا ... الخ ] كيف ستتصرف !؟ ماودي أقول كيف بيصير لون وجهك ..

*اولا انا نغمتي مو اغنيه الحمد لله
    *ثانيا انا ماعندي هاي الخرابيط

انا مع اخوي ملك العاشقين
    اذا الي تحبه ناوي يااخذها اتركها..واذا مافي امل..احاوول انسيها..
    بس بقدر لآن الحب من الله :)

.
    .

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 15, 2024 7:44 am